Australia

تأشيرة أستراليا

اختر تأشيرة البلد الذي سيكون وجهتك القادمة !

 

مكتب للتقديم على فيزا استراليا من الأردن:

بالتعاون مع السفارة الأسترالية في الأردن ووفقًا للمعايير التالية يقدم TripAway- مكتب للتقديم على فيزا استراليا من الاردن – لعملائنا خدمة عالية الجودة من أجل الحصول على فيزا استراليا:

أنواع تأشيرة أستراليا:

  1. سياحية: تسمح هذه الفيزا بالسفر الترفيهي داخل البلد و التعرف على أهم معالمه الشهيرة و قضاء العطلات لفترة محدودة.
  2. تأشيرة رجال الاعمال: لحضور اجتماع او مؤتمر له علاقة بالعمل مع ضرورة وجود دعوة من الجهة الداعية.
  3. الزيارة: غالبا ما يقدم طلب الحصول علي هذا النوع من التأشيرات لغرض الزيارة العامة و عادة ما يكون الغرض من الزيارة هو لقضاء اجازة او لزيارة احد الاصدقاء أو الأقارب المقيمين في البلد ولكي يتمكن الشخص من الحصول علي هذه الفئة من التأشيرات يتوجب على مقدم الطلب بان يقدم مستندات تثبت بان له القدرة المالية علي دفع تكاليف الرحلة و تكاليف العيش خلال تواجده هناك.
  4. حضور الأنشطة الرياضية والأحداث الثقافية: تُمنح هذه الفيزا للمشاركة في الأحداث المتعلقة بالثقافة أو الرياضة أو الدين أو المشاركة في عروض المواهب.
  5. فيزا طفل: تُمنح هذه الفيزا للأولاد الذين هم تحت سن البلوغ.
  6. علاجية: و هي الفيزا التي تُمنح لغايات تلقي العلاج في الخارج و من متطلباتها تقارير طبية عن الحالة المرضية و دعوة من المستشفى المقصود.
  7. تأشيرة العاملة المنزلية (Domestic Visa): تُمنح هذه الفيزا للعاملات او المرافقات او مربيات المنازل للسفر مع اصحاب العمل.

المتطلبات الرئيسية للتقديم على فيزا أستراليا من الأردن:

  • نموذج طلب تأشيرة معبأ و موقع.
  • جواز سفر أصلي ساري المفعول لمدة 6 اشهر و جواز السفر الأقدم ان وجد.
  • كشف حساب بنكي صالح لآخر 3 أو 6 أشهر و ذلك حسب نوع التأشيرة المُقدم لها.
  • إثبات عمل أو طالب أو تقاعد.
    هناك المزيد من المتطلبات ولكن ذلك يعتمد على نوع التأشيرة المُقدم لها.

تكلفة تأشيرة أستراليا:

تبلغ رسوم تأشيرة أستراليا التي تفرضها السفارة الاسترالية في الأردن حوالي 126 دينار أردني للشخص الواحد. ويضاف اليها رسوم المكتب.

مركز طلب فيزا أستراليا (VFS Global):

بعد إستيفاء المستندات المطلوبة سيتم حجز موعد في مكتب (VFS Global) التابع للسفارة الأسترالية لتسليم طلبات تأشيرة أستراليا.

ستستغرق مدة استخراج تأشيرة أستراليا من 14 الى 28 يوم من موعدك في السفارة (القياسات الحيوية).
من أجل الحصول على تأشيرة دخول إلى أستراليا يرجى مراعاة جميع المستندات المطلوبة والتكاليف والأموال اللازمة لإقامتكم لتجنب الرفض.

بماذا تتميز أستراليا؟

تتميز أستراليا بأجمل المناظر الطبيعية في العالم, من رمال اورولو الحمراء الى مياه جريت بارير ريف الزرقاء الصافية والغابات المطيرة المليئة بالنباتات والحيوانات. إنها بلد متنوع بشكل لا يصدق, فهي موطن لكثير من الثقافات والمجتمعات الرائعة المختلفة. و لكن الروح الجماعية والمواقف الجميلة هما حقا الشيء الفريد من نوعه الذي يربط الجميع ببعضهم البعض هناك, وهذا ما يعكس المعيشة الأسترالية. يُعرف الاستراليين بتعاملهم الودي و السهل تجاه الاخرين و بذلك لن تشعر أنك شخص غريب بل من المؤكد ستشعر وكأنك في موطنك.

الثقافة و الطعام الأسترالي

تعد المناسبات والفن والتاريخ جزء أساسي من الثقافة الأسترالية, و اذا كنت من محبي الطعام, فإن الخيارات التي يقدمها المطبخ الأسترالي لا حصر لها. سواء كانت وجبات الإفطار في مقهى أو حتى وجبات الغذاء بجانب المحيط أو في مطعم فاخر. فيتمتع المطبخ الأسترالي بمزيج من المكونات المحلية الطازجة و النكهات الفريدة المستوحاة من مختلف أنحاء العالم وذلك ما يمكنه من صنع طعام فريد من نوعه.

شواطئ أستراليا

ما الذي تحصل عليه عندما تقترن بأسلوب حياة محبة للطبيعة مع الكثير من السواحل الرائعة؟ بالطبع ستحصل على شاطئ ينبض بالحياة. ما عليك سوى ان تخلع حذاءك وتتمتع بشواطئ أستراليا العديدة الجميلة, سواء في ركوب الامواج أو صيد الاسماك أو التجذيف أو التنزه أو المشاركة في لعبة الكريكيت على الشاطئ أو حتى الاستمتاع بالجلوس تحت أشعة الشمس.
لا يتعلق الامر فقط بشواطئ أستراليا, بل هناك مجموعة من المناظر الطبيعية المختلفة والعجائب الطبيعية, حيث يمكنك الاستمتاع بالهواء النقي والسماء الليلية الصافية.
تمنح الثقافة الرياضية الأسترالية محبي الرياضة أنواعا مختلفة من الرياضة التي يمكن الاختيار منها, مثل: لعبة الكريكيت وكرة القدم والتنس وغيرها. ستلاحظ أن جدول أستراليا الزمني مثير و ملئ بالأحداث والمهرجانات, حيث يجتمع السكان المحليون والسياح على حد سواء للاحتفال بالطعام أو الرياضة أو الفن أو الثقافة, ويمكنهم أيضا الاستمتاع بمجموعة واسعة من المواقع الثقافية والتاريخية والمتاحف.
بطبيعة الحال, فإن روح الفكاهة في أستراليا قد اثارت اكثر من بضع أحداث غريبة, لذلك اذا كنت ترغب في الحصول على بعض المتعة من الأسترالي, فعليك بالتأكيد زيارة أستراليا.
فعاليات يمكن القيام بها
تمنح الثقافة الرياضية الأسترالية محبي الرياضة أنواعا مختلفة من الرياضة التي يمكن الاختيار منها, مثل: لعبة الكريكيت وكرة القدم والتنس و غيرها. ستلاحظ ان جدول استراليا الزمني مثير و ملئ بالاحداث والمهرجانات, حيث يجتمع السكان المحليون والسياح على حد سواء للاحتفال بالطعام أو الرياضة أو الفن أو الثقافة, ويمكنهم أيضا الاستمتاع بمجموعة واسعة من المواقع الثقافية والتاريخية والمتاحف.

بالطبع أضافت روح الدعابة الأسترالية أكثر من مجرد عدد قليل من الأحداث الغريبة، لذلك إذا كنت مستعدًا لبعض المرح الأسترالي، فعليك بالتأكيد زيارة أستراليا.