Canada

تأشيرة كندا

اختر تأشيرة البلد الذي سيكون وجهتك القادمة!

 

مكتب للتقديم على فيزا كندا من السفارة الكندية في الأردن:

بالتعاون مع السفارة الكندية في الأردن ووفقًا للمعايير التالية ، يقدم TripAway- مكتب للتقديم على فيزا كندا من السفارة الكندية في الأردن – لعملائنا خدمة عالية الجودة الحصول على تأشيرة كندا:

أنواع تأشيرات كندا:

  1. سياحية: تسمح هذه الفيزا بالسفر الترفيهي داخل البلد و التعرف على أهم معالم البلد الشهيرة و قضاء العطلات لفترة محدودة.
  2. رجال الاعمال: لحضور اجتماع او مؤتمر له علاقة بالعمل مع ضرورة وجود دعوة من الجهة الداعية.
  3. الزيارة: غالبا ما يقدم طلب الحصول علي هذا النوع من التأشيرات لغرض الزيارة العامة و عادة ما يكون الغرض من الزيارة هو لقضاء اجازة او لزيارة احد الاصدقاء أو الأقارب المقيمين في البلد ولكي يتمكن الشخص من الحصول علي هذه الفئة من التأشيرات يتوجب على مقدم الطلب بان يقدم مستندات تثبت بان له القدرة المالية علي دفع تكاليف الرحلة و تكاليف العيش خلال تواجده هناك.
  4. حضور الأنشطة الرياضية والأحداث الثقافية: تُمنح هذه الفيزا للمشاركة في الأحداث المتعلقة بالثقافة أو الرياضة أو الدين أو المشاركة في عروض المواهب.
  5. طفل: تُمنح هذه الفيزا للأولاد الذين هم تحت سن البلوغ.
    فيزا علاجية: و هي الفيزا التي تُمنح لغايات تلقي العلاج في الخارج و من متطلباتها تقارير طبية عن الحالة المرضية و دعوة من المستشفى المقصود.
  6. الدراسة: تُمنح للطلاب الذين لديهم قبول من مؤسسة تعليمية في كندا لبرنامج دراسي بدوام كامل.
  7. العاملة المنزلية (Domestic Visa): تُمنح هذه الفيزا للعاملات او المرافقات او مربيات المنازل للسفر مع اصحاب العمل.

المتطلبات الرئيسية لإصدار فيزا كندا في الأردن:

  • نموذج طلب تأشيرة معبأ و موقع.
  • جواز سفر أصلي ساري المفعول لمدة 6 اشهر و جواز السفر الأقدم ان وجد.
  • كشف حساب بنكي صالح لآخر 3 و الاّ يكون أقدم من 6 أشهر.
  • إثبات عمل أو طالب أو تقاعد.
    هناك المزيد من المتطلبات ولكن ذلك يعتمد على نوع التأشيرة المُقدم لها.

تكلفة تأشيرة كندا:

تبلغ رسوم تأشيرة كندا التي تفرضها السفارة الكندية في الأردن حوالي 115 دينار أردني للشخص الواحد. و يُضاف اليها رسوم المكتب.

مركز طلب تأشيرة كندا (VFS Global):

بعد أستيفاء المستندات المطلوبة ، سيتم تحديد موعد في مكتب (VFS Global) التابع للسفارة الكندية لتسليم طلبات تأشيرة كندا.

ستستغرق المدة المعتادة لإصدار تأشيرة كندا 14 الى 28 يوم من موعدك في السفارة (القياسات الحيوية).
من أجل الحصول على تأشيرة دخول إلى كندا ، يرجى مراعاة جميع المستندات المطلوبة والتكاليف والأموال اللازمة لإقامتكم لتجنب الرفض.

جمال كندا

أتبحث عن الهدوء و الترفيه و الإسترخاء و الحيوية معا في رحلة واحدة؟ سواء كانت اهتماماتك الرحل النهرية او العروض المسرحية المباشرة او الرحلات على الطرق, فإن كندا لن تخيب ظنك, فانها مليئة بالعجائب الرائعة و تشتهر بجمالها الطبيعي ! وتعتبر كندا وجهة سياحية ذات مستوى عالمي و جاذبية في كل المواسم, حيث تقدم للزوار مجموعة غنية من التجارب و الأنشطة بسبب مناخها المتنوع.

بماذا تشتهر ؟

تشتهر كندا بحماية اماكنها الطبيعية من خلال 40 منتزها وطنيا في جميع ارجاء البلاد و عدد لا يحصى من المنتزهات الاقليمية. و توفر هذه الحدائق أفضل الفرص و الانشطة لمشاهدة الحياة البرية مثل: المشي لمسافات طويلة و التجذيف و ركوب الدراجات الجبلية. كما ان منتزهاتها الوطنية الرائعة المليئة بالمناظر الطبيعية الجميلة توفر لك بيئة مذهلة لتستمتع في عطلتك. فكندا تنافس عدد قليل من الدول التي تتمتع بالعجائب الطبيعية.

تتمتع كندا بمناظر طبيعية متنوعة مليئة بالمفاجئات و ذلك لوجود سواحل اكثر من اي بلد اخر و سلاسل الجبال و البحيرات و الغابات و الاراضي الجليدية و حتى مساحة صحراوية صغيرة. و احد اسباب زيارتها هو الاستفادة من الاماكن الخارجية الرائعة, حيث ان لديها مساحة واسعة غير مأهولة تسمح للزوار بالتجوال. و هناك العديد من الأنشطة الخارجية التي يمكنك القبام بها, مثل: التخييم و التزحلج على الجليد و الغولف و صيد الاسماك و الرحل المسيرية و ركوب الدراجات الجبلية و التسلق و التجذيف.

ان كندا حقا حلم عاشقي السفر! فمع شوارعها الوعرة و الشاسعة, فهناك العديد من النزهات التي يمكنك الاختيار منها, مثل:الجبال و الشواطئ و السواحل و الغابات و المدن و غيرها الكثير التي يمكنك القيام بها اثناء التجول في جميع انحاء البلد. و يمكنك حتى استئجار سيارة و التنقل حسب رغبتك للاستمتاع بشرب القهوة و رؤية مشاهد جميلة على طول الطريق.

يمكن لكندا بالتأكيد ان تجعل سهرتك ممتعة ! فلديها الكثير من المناطق البرية الهائلة التي لم تُمس من قبل و مثالية لؤية اعظم عرض ضوئي على وجه الأرض, فمنها: الأضواء الشمالية, أو اضواء اورورا بورياليس. فتجذب الأضواء الشمالية الناس من جميع انحاء العالم في ايام العطل ليتمتعوا بلمحة عن الالوان الارجوانية و الخضراء و الحمراء و الصفراء الزاهية و هي تتراقص في السماء.

ان هذه الدولة موطن للعديد من الحيوانات الرائعة, لذلك اذا كنت تحلم برؤية الدببة القطبية و الحيتان القاتلة في عطلة واحدة, فان كندا هي المكان المناسب.