Malta

تأشيرة مالطا

اختر تأشيرة البلد الذي سيكون وجهتك القادمة!

 

مكتب لاستخراج فيزا سياحية من السفارة المالطية في الاردن:

بالتعاون مع السفارة المالطية في الأردن ووفقًا للمعايير التالية،يقدم TripAway- مكتب لاستخراج فيزا سياحية من السفارة المالطية في الاردن  – لعملائنا خدمة عالية الجودة من أجل الحصول على فيزا مالطا:

أنواع تأشيرات مالطا:

  1. سياحية: تسمح هذه الفيزا بالسفر الترفيهي داخل البلد والتعرف على أهم معالم البلد الشهيرة وقضاء العطلات لفترة محدودة.
  2. رجال الاعمال: لحضور إجتماع أو مؤتمر له علاقة بالعمل مع ضرورة وجود دعوة من الجهة الداعية.
  3. الزيارة: غالبا ما يقدم طلب الحصول على هذا النوع من التأشيرات لغرض الزيارة العامة وعادة ما يكون الغرض من الزيارة هو لقضاء إجازة أو لزيارة أحد الأصدقاء أو الأقارب المقيمين في البلد ولكي يتمكن الشخص من الحصول علي هذه الفئة من التأشيرات يتوجب على مقدم الطلب بأن يقدم مستندات تثبت بأن له القدرة المالية على دفع تكاليف الرحلة وتكاليف العيش خلال تواجده هناك.
  4. حضور الأنشطة الرياضية والأحداث الثقافية: تُمنح هذه الفيزا للمشاركة في الأحداث المتعلقة بالثقافة أو الرياضة أو الدين أو المشاركة في عروض المواهب.
  5. علاجية: وهي الفيزا التي تُمنح لغايات تلقي العلاج في الخارج ومن متطلباتها تقارير طبية عن الحالة المرضية و دعوة من المستشفى المقصود.
  6. العاملة المنزلية (Domestic Visa): تُمنح هذه الفيزا للعاملات أو المرافقات أو مربيات المنازل للسفر مع اصحاب العمل.

المتطلبات الرئيسية لإصدار تأشيرة مالطا في الأردن:

  • نموذج طلب تأشيرة معبأ وموقع.
  • جواز سفر أصلي ساري المفعول لمدة 6 اشهر وجواز السفر الأقدم إن وجد.
  • كشف حساب بنكي مختوم وموقع صالح lلآخر 3 أو 6 أشهر وذلك حسب نوع التأشيرة المُقدم لها.
  • إثبات عمل أو طالب أو شهادة راتب تقاعدي.
    هناك المزيد من المتطلبات ولكن ذلك يعتمد على نوع التأشيرة المُقدم لها.

تكلفة تأشيرة مالطا:

تبلغ رسوم تأشيرة مالطا المفروضة من سفارة مالطا في الأردن حوالي 77 دينار أردني للشخص الواحد. و يُضاف اليها رسوم المكتب.

مركز طلب تأشيرة مالطا (VFS Global):

بعد إستيفاء المستندات المطلوبة، سيتم تحديد موعد في مكتب (VFS Global) التابع لسفارة مالطا لتسليم طلبات تأشيرة مالطا.

 

ستستغرق المدة المعتادة لإصدار تأشيرة مالطا 14 الى 21 يوم من موعدك في السفارة (القياسات الحيوية).
من أجل الحصول على تأشيرة دخول إلى مالطا، يرجى مراعاة جميع المستندات المطلوبة والتكاليف والأموال اللازمة لإقامتكم لتجنب الرفض.

 

إن السفر موجود على أجندة الجميع فبطريقة أو بأخرى يريد الناس السفر واكتشاف أشخاص جدد وبلدان مختلفة وتجربة مغامرات جديدة. فإذا كنت تبحث عن مجموعة متكاملة من ليلة ممتعة، ومشاهد جميلة وذات قيمة تاريخية وثقافية، فمالطا هي المكان المناسب لك. ويجب أن تكون على رأس قوائمك نظرًا لحقيقة أنها تستضيف الجميع. ولديها كل ما تتخيل أن تقوم به في عطلتك من البحر إلى الحياة الليلية وحتى الجزر المجاورة.

عاصمة مالطا

قد تكون عاصمة مالطة الجميلة والتاريخية واحدة من أصغر العواصم في العالم، ولكن هناك الكثير لرؤيته وتجربته. ففي فاليتا، سوف تحصل على مزيج من التاريخ والمجتمع الحديث مع جميع الأحداث والمطاعم والتسوق. ولكن يمكنك أيضًا الإستمتاع بالفن المعماري القديم والشرفات المميزة. يمكنك أيضًا ركوب حافلة من فاليتا والتجول في جميع أنحاء الجزيرة. تتمتع مالطا في حوالي 360 يوما مشمسا, وحتى في ايام الشتاء لا تكون باردة مقارنة بالطقس في انجلترا أو أي بلد شمالي اخر لذلك كلما أردت الذهاب في نزهة في الريف يمكنك الخروج في يوم بارد لطيف ولكن مشمس, و الإستمتاع بالمساحات الخضراء .

الحياة الليلية في مالطا

تعد الحياة الليلية في مالطا واحدة من مناطق الجذب الرئيسية للأشخاص الذين يتطلعون إلى الحفلات والإستمتاع بمشروب جيد مع الأصدقاء. فيقدم بيسفيل مجموعة مختارة من الحانات والنوادي المتواجدة في مكان واحد، لذلك كلما شعرت بالملل من مكان أو كنت ترغب فقط في الانتقال إلى حانة مختلفة، يمكنك بسهولة النهوض والذهاب إلى مكان آخر. إلى جانب بيسفيل، يوجد في مالطا أيضًا مجموعة مختارة رائعة من البارات والصالات في بَجيبا، لذلك أينما كنت في الجزيرة، يمكنك دائمًا قضاء أمسيتك حول هذه المناطق.

تعد مالطا جنة المسافرين، حيث انها تخدم و تلبي احتياجات الجميع دون استثناء. فيمكنك الذهاب للسباحة أو الجنة الصيفية أو الحياة الرائعة التي تقدمها الجزيرة أو إما لتاريخ الجزيرة العميق وغيرها الكثير. ناهيك عن أن مالطا هي واحدة من أكثر الدول أمانًا في أوروبا، كما أنها قريبة من العديد من الدول المختلفة، لذلك بالنسبة للمسافرين الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى مكان آخر، فإن كل مدينة رئيسية في أوروبا تستغرق من ساعتين إلى 3 ساعات.