Germany

تأشيرة ألمانيا

اختر تأشيرة البلد الذي سيكون وجهتك القادمة!

 

مكتب تقديم تأشيرات ألمانيا في الأردن:

بالتعاون مع السفارة الألمانية في الأردن ووفقًا للمعايير التالية، نقدم لعملائنا خدمة عالية الجودة من أجل الحصول على تأشيرة ألمانيا:

أنواع فيزا ألمانيا:

  1. سياحية: تسمح هذه الفيزا بالسفر الترفيهي داخل البلد و التعرف على أهم معالم البلد الشهيرة و قضاء العطلات لفترة محدودة.
  2. رجال الاعمال: لحضور اجتماع او مؤتمر له علاقة بالعمل مع ضرورة وجود دعوة من الجهة الداعية.
  3. الزيارة: غالبا ما يقدم طلب الحصول علي هذا النوع من التأشيرات لغرض الزيارة العامة و عادة ما يكون الغرض من الزيارة هو لقضاء اجازة او لزيارة احد الاصدقاء أو الأقارب المقيمين في البلد ولكي يتمكن الشخص من الحصول علي هذه الفئة من التأشيرات يتوجب على مقدم الطلب بان يقدم مستندات تثبت بان له القدرة المالية علي دفع تكاليف الرحلة و تكاليف العيش خلال تواجده هناك.
  4. حضور الأنشطة الرياضية والأحداث الثقافية: تُمنح هذه الفيزا للمشاركة في الأحداث المتعلقة بالثقافة أو الرياضة أو الدين أو المشاركة في عروض المواهب.
  5. علاجية: و هي الفيزا التي تُمنح لغايات تلقي العلاج في الخارج و من متطلباتها تقارير طبية عن الحالة المرضية و دعوة من المستشفى المقصود.
  6. العاملة المنزلية (Domestic Visa): تُمنح هذه الفيزا للعاملات او المرافقات او مربيات المنازل للسفر مع اصحاب العمل.

المتطلبات الرئيسية لإصدار تأشيرة ألمانيا في الأردن:

  • نموذج طلب تأشيرة معبأ و موقع.
  • جواز سفر أصلي ساري المفعول لمدة 6 اشهر و جواز السفر الأقدم إن وجد.
  • كشف حساب بنكي مختوم وموقع صالح lلآخر 3 أو 6 أشهر وذلك حسب نوع التأشيرة المُقدم لها.
  • إثبات عمل أو طالب أو شهادة راتب تقاعدي.

هناك المزيد من المتطلبات ولكن ذلك يعتمد على نوع التأشيرة المُقدم لها.

سعر فيزا المانيا من مكتب خدمات سفارة المانيا في البركة مول الاردن:

تبلغ رسوم تأشيرة ألمانيا المفروضة من السفارة الألمانية في الأردن حوالي 77 دينار أردني للشخص الواحد, ويُضاف اليها رسوم المكتب.

مركز طلب تأشيرة ألمانيا (VFS Global):

بعد إستيفاء المستندات المطلوبة، سيتم تحديد موعد في مكتب (VFS Global) التابع للسفارة الألمانية لتسليم طلبات تأشيرة ألمانيا.

ستستغرق المدة المعتادة لإصدار تأشيرة ألمانيا 14 الى 28 يوم من موعدك في السفارة (القياسات الحيوية).
من أجل الحصول على تأشيرة دخول إلى ألمانيا، يرجى مراعاة جميع المستندات المطلوبة والتكاليف والأموال اللازمة لإقامتكم لتجنب الرفض.

إن الشعب و اللغة و التقاليد هي ما يجعل الثقافة الألمانية فريدة من نوعها. فلقد كان لديها دور كبير في تاريخ أوروبا ويعرف عنها أنها بلد الشعراء والمفكرين. توفر ألمانيا العديد من الخبرات المتنوعة التي تلبي جميع التوقعات وتناسب جميع الأذواق وذلك نظراً للتنوع السكاني الكبير.

ماذا توفر ألمانيا؟

توفر لك ألمانيا كل شئ مهما كنت تفضل, سواء كنت تفضل المناظر الطبيعية الجميلة أو الفن المعماري الرائع أو المهرجانات المرحة أو الأحداث الساحرة والحياة الليلية المثيرة أو حتى الطعام اللذيذ. ويعد الطعام الألماني أحد الأشياء الرائعة في ألمانيا, حيث توقظ المأكولات الألمانية حواس التذوق لتعبئة الأطباق التي تتميز بالتوابل والمكونات الأخرى المقتبسة من مختلف انحاء العالم. و تقدم المطابخ الألمانية أيضا وجبات يعود أصلها إلى بلدان أخرى مثل فرنسا, و لكن قام الألمان دائما بتخصيص الأطباق عبر التاريخ بلمساتهم و بالتأثير الثقافي الخاص بهم.

قد يكون التخطيط لرحلة إلى ألمانيا شيئا عظيم, بالرغم من أنها مهمة مثيرة, فمن الصعب الاختيار بين المناظر الجميلة والقلاع التي تعود للقرون الوسطى والعديد من الاماكن التاريخية الاخرى.

خطط لزيارة برلين لأخذ لمحات عن تاريخ المانيا, حيث يمكنك رؤية بوابة براندنبورغ أو قم بزيارة معرض الجانب الشرقي الذي كان جزءاً من جدار برلين, و الان أصبح واحد من أكبر المعارض الفنية في العالم.

مدينة كولونيا

تتميز مدينة كولونيا التي تعد واحدة من أقدم المدن الألمانية بموقعها على شواطئ نهر الراين, حيث يمكنك استئجار دراجة وقيادتها بجانب النهر. كما تقدم أمثلة على الماضي الخاص بألمانيا. ويمكن العثور على أفضل المناظر الطبيعية الجميلة في منطقة دريسدين على امتداد نهر البه و في مدينة ميونخ الواقعة بالقرب من جبال الالب البافارية. كما تضم دريسدين بعضا من افضل متاحف العالم.

هامبورغ

قم بزيارة هامبورغ للتسوق أو لمشاهدة أمثلة على الفن المعماري الرائع أو حتى لزيارة ثالث أكبر ميناء في العالم, فإذا كنت من محبي الفن المعماري, فإن ألمانيا بها أكثر من 25000 قلعة. وقد تكون قلعة نويشفانشتاين الواقعة في بافاريا, من أشهر القلاع في العالم.

توفر ألمانيا شيئاً لكل شخص, كالمدن التاريخية القديمة والانهار والجبال الجميلة والقلاع والفن المعماري المقتبس من عصور مختلفة من التاريخ. بالإضافة إلى فرصة للإسترخاء و الإستمتاع.