France

تأشيرة فرنسا

اختر تأشيرة البلد الذي سيكون وجهتك القادمة !

 

مكتب للتقديم على فيزا فرنسا للأردنيين:

بالتعاون مع السفارة الفرنسية في الأردن ووفقًا للمعايير التالية ،يقدم TripAway- مكتب للتقديم على فيزا فرنسا للأردنيين- لعملائنا خدمة عالية الجودة من أجل الحصول على تأشيرة فرنسا:

أنواع تأشيرات فرنسا:

  1. سياحية: تسمح هذه الفيزا بالسفر الترفيهي داخل البلد و التعرف على أهم معالم البلد الشهيرة و قضاء العطلات لفترة محدودة.
  2. رجال الاعمال: لحضور اجتماع او مؤتمر له علاقة بالعمل مع ضرورة وجود دعوة من الجهة الداعية.
  3. الزيارة: غالبا ما يقدم طلب الحصول علي هذا النوع من التأشيرات لغرض الزيارة العامة و عادة ما يكون الغرض من الزيارة هو لقضاء اجازة او لزيارة احد الاصدقاء أو الأقارب المقيمين في البلد ولكي يتمكن الشخص من الحصول علي هذه الفئة من التأشيرات يتوجب على مقدم الطلب بان يقدم مستندات تثبت بان له القدرة المالية علي دفع تكاليف الرحلة و تكاليف العيش خلال تواجده هناك.
  4. حضور الأنشطة الرياضية والأحداث الثقافية: تُمنح هذه الفيزا للمشاركة في الأحداث المتعلقة بالثقافة أو الرياضة أو الدين أو المشاركة في عروض المواهب
  5. علاجية: وهي الفيزا التي تُمنح لغايات تلقي العلاج في الخارج ومن متطلباتها تقارير طبية عن الحالة المرضية ودعوة من المستشفى المقصود.
  6. العاملة المنزلية (Domestic Visa): تُمنح هذه الفيزا للعاملات أو المرافقات أو مربيات المنازل للسفر مع اصحاب العمل.

المتطلبات الرئيسية لإصدار تأشيرة فرنسا في الأردن:

  • نموذج طلب تأشيرة معبأ وموقع.
  • جواز سفر أصلي ساري المفعول لمدة 6 اشهر و جواز السفر الأقدم إن وجد.
  • كشف حساب بنكي مختوم وموقع صالح lلآخر 3 أو 6 أشهر وذلك حسب نوع التأشيرة المُقدم لها.
  • إثبات عمل أو طالب أو شهادة راتب تقاعدي.
    هناك المزيد من المتطلبات ولكن ذلك يعتمد على نوع التأشيرة المُقدم لها.

تكلفة تأشيرة فرنسا:

تبلغ رسوم تأشيرة فرنسا التي تفرضها السفارة الفرنسية في الأردن حوالي 77 دينار أردني للشخص الواحد. ويُضاف إليها رسوم المكتب.

السفارة الفرنسية:

بعد إستيفاء المستندات المطلوبة، سيتم تحديد موعد في السفارة الفرنسية في الأردن لتسليم طلبات تأشيرة فرنسا.

ستستغرق المدة المعتادة لإصدار تأشيرة فرنسا 14 الى 21 يوم من موعدك في السفارة (القياسات الحيوية).

من أجل الحصول على تأشيرة دخول إلى فرنسا، يرجى مراعاة جميع المستندات المطلوبة والتكاليف والأموال اللازمة لإقامتكم لتجنب الرفض.

تعد فرنسا الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم، حيث تجلب عشرات الملايين من الزوار كل عام. في حين أن معظم الناس يأتون إلى تجربة باريس الرائعة فهناك العديد من المدن الأخرى في البلاد التي تقدم أيضًا متعة لأولئك الذين يزورونها. توفر باريس الفرصة لتجربة الكثير من الأشياء. و يقال إنها مدينة الحب, فتوقع أن تجد الرومانسية أينما تذهب. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يستمتعون بزيارة البلد المتنوع بما في ذلك الجمال الطبيعي والمناخ المذهل والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق مثل: ملاعب الغولف، والمتاحف الفنية والمعارض وغيرها. وهناك العديد من الأنشطة المختلفة التي تحدد تاريخ البلاد والتي يستمتع بها الزوار، خاصة بالنظر إلى ماضيها العاصف. فإن فرنسا غنية بالتاريخ والثقافة، حيث يمكنك أن تجد أناساً من كافة الخلفيات والتراث في البلاد. إضافة إلى تلك الاشياء يعد الفرنسيين بارعين في مختلف نواحي الحياة, وهذا يشمل الأطباق التي يعدونها, وهذه فائدة أخرى لتواجدك في فرنسا. فعندما تتذوق المأكولات الفرنسية الأصيلة يمكنك تجربة شيء من شأنه أن يوقظ حاسة التذوق لديك ويساعدك على اكتشاف النكهات التي لم تكن تعرف بوجودها من قبل. حيث تشتهر مدينة باريس بمطاعمها الراقية التي تقدم بعضًا من أجود الأطعمة التي يمكنك تذوقها. ومن المؤكد أن أولئك الذين يختارون زيارة فرنسا سوف يستمتعون بوقتهم ثم يرحلون ويتوجهون إلى ديارهم بتقدير عظيم لها.