Hungary

تأشيرة هنغاريا

اختر تأشيرة البلد الذي سيكون وجهتك القادمة !

 

مكتب استخراج فيزا شنغن هنغاريا من الأردن:

بالتعاون مع السفارة الهنغارية في الأردن ووفقًا للمعايير التالية ،يقدم TripAway- مكتب استخراج فيزا شنغن هنغاريا من الأردن – لعملائنا خدمة عالية الجودة من أجل الحصول على تأشيرة هنغاريا:

أنواع تأشيرات هنغاريا:

  1. سياحية: تسمح هذه الفيزا بالسفر الترفيهي داخل البلد والتعرف على أهم معالم البلد الشهيرة وقضاء العطلات لفترة محدودة.
  2. رجال الاعمال: لحضور اجتماع أو مؤتمر له علاقة بالعمل مع ضرورة وجود دعوة من الجهة الداعية.
  3. الزيارة: غالبا ما يقدم طلب الحصول على هذا النوع من التأشيرات لغرض الزيارة العامة وعادة ما يكون الغرض من الزيارة هو لقضاء إجازة أو لزيارة أحد الاصدقاء أو الأقارب المقيمين في البلد ولكي يتمكن الشخص من الحصول على هذه الفئة من التأشيرات يتوجب على مقدم الطلب بأن يقدم مستندات تثبت بأن له القدرة المالية على دفع تكاليف الرحلة وتكاليف العيش خلال تواجده هناك.
  4. حضور الأنشطة الرياضية والأحداث الثقافية: تُمنح هذه الفيزا للمشاركة في الأحداث المتعلقة بالثقافة أو الرياضة أو الدين أو المشاركة في عروض المواهب.
  5. علاجية: وهي الفيزا التي تُمنح لغايات تلقي العلاج في الخارج ومن متطلباتها تقارير طبية عن الحالة المرضية ودعوة من المستشفى المقصود.
  6. العاملة المنزلية (Domestic Visa): تُمنح هذه الفيزا للعاملات أو المرافقات أو مربيات المنازل للسفر مع اصحاب العمل.

المتطلبات الرئيسية لإصدار تأشيرة هنغاريا في الأردن:

  • نموذج طلب تأشيرة معبأ وموقع.
  • جواز سفر أصلي ساري المفعول لمدة 6 اشهر وجواز السفر الأقدم ان وجد.
  • كشف حساب بنكي مختوم وموقع صالح lلآخر 3 أو 6 أشهر وذلك حسب نوع التأشيرة المُقدم لها.
  • إثبات عمل أو طالب أو شهادة راتب تقاعدي.

هناك المزيد من المتطلبات ولكن ذلك يعتمد على نوع التأشيرة المُقدم لها.

تكلفة تأشيرة هنغاريا:

تبلغ رسوم تأشيرة هنغاريا المفروضة من السفارة الهنغارية حوالي 77 دينار أردني للشخص الواحد. و يُضاف اليها رسوم المكتب.

السفارة الهنغارية:

بعد إستيفاء المستندات المطلوبة، سيتم تحديد موعد في السفارة الهنغارية في الأردن لتسليم طلبات تأشيرة هنغاريا.

 

ستستغرق المدة المعتادة لإصدار تأشيرة هنغاريا 14 الى 21 يوم من موعدك في السفارة (القياسات الحيوية).
من أجل الحصول على تأشيرة دخول إلى هنغاريا، يرجى مراعاة جميع المستندات المطلوبة والتكاليف والأموال اللازمة لإقامتكم لتجنب الرفض.

 

من عاصمتها العالمية إلى ريفها الساحر, تقدم لك هنغاريا عدة اسباب لكي تجعلها ضمن قائمة رحلاتك. فتقدم هذه الدولة الواقعة في وسط أوروبا ما يناسب الجميع, بدءاً من الأطعمة الشهية إلى الثقافة الشعبية التقليدية. حيث يقدم المطبخ الهنغاري لزوارها المأكولات التقليدية الشهية والدسمة. ومن الأطباق الهنغارية التقليدية الشهية والمتاحة بسهولة: جولاش- حساء اللحوم الذي يُعتبر الطبق الوطني للبلد- وبابريكاس ولا نغوس والملفوف المحشي.

تعج مناطق هنغاريا الريفية بالمعالم الطبيعية الجميلة والتي غالبا ما تكون غير مكتشفة وغير ملوثة. فمن المناظر الطبيعية في هورتوباجي ناشيونال بارك إلى كهوف ليلافورد المذهلة، يعد الريف الهنجاري جميلًا وهادئا. تعد عاصمة هنغاريا نقطة جذب رئيسية وسبب كبير لزيارة البلد, حيث تقدم بودابست شيئاً يناسب الجميع, و ذلك بدءاً من الحياة اليلية الإنتقائية والمفعمة بالحيوية, والتسوق الرائع والكثير من المعالم المعمارية التي يجب زيارتها. ولكل من يبحث عن وجهة تقدم له الكثير من الاشياء وبنفس الوقت تتناسب مع ميزانيته, فإن هنغاريا تعتبر خيارا رائعا. فعلى الرغم من كون بودابست عاصمة, إلا أنها تعتبر غير مكلفة نسبيا, حيث أنها توقر الطعام والشراب ومناطق الجذب السياحية بأسعار معقولة, بل وأن معظم معالمها السياحية الشهيرة مجانية تماما, مثل: فيشرمانز باسشيون و تشين بريدج. وكلما توجهت خارج العاصمة, تنخفص الأسعار أكثر فأكثر.