India

تأشيرة الهند

اختر تأشيرة البلد الذي سيكون وجهتك القادمة!

 

مكتب استخراج فيزا الهند من الأردن:

بالتعاون مع السفارة الهندية في الأردن ووفقًا للمعايير التالية،يقدم TripAway- مكتب استخراج فيزا الهند من الأردن – لعملائنا خدمة عالية الجودة من أجل الحصول على الفيزا الهندية:

أنواع تأشيرات الهند:

  1. سياحية: تسمح هذه الفيزا بالسفر الترفيهي داخل البلد و التعرف على أهم معالم البلد الشهيرة و قضاء العطلات لفترة محدودة.
  2. رجال الاعمال: لحضور اجتماع او مؤتمر له علاقة بالعمل مع ضرورة وجود دعوة من الجهة الداعية.
  3. حضور الأنشطة الرياضية والأحداث الثقافية: تُمنح هذه الفيزا للمشاركة في الأحداث المتعلقة بالثقافة أو الرياضة أو الدين .
  4. علاجية: و هي الفيزا التي تُمنح لغايات تلقي العلاج في الخارج و من متطلباتها تقارير طبية عن الحالة المرضية و دعوة من المستشفى المقصود.

المتطلبات الرئيسية لإصدار تأشيرة الهند في الأردن:

  • نموذج طلب تأشيرة معبأ و موقع.
  • جواز سفر أصلي ساري المفعول لمدة 6 اشهر و جواز السفر الأقدم ان وجد.
  • كشف حساب بنكي صالح لآخر 3 أو 6 أشهر و ذلك حسب نوع التأشيرة المُقدم لها.
  • إثبات عمل أو طالب أو شهادة راتب تقاعدي.
    هناك المزيد من المتطلبات ولكن ذلك يعتمد على نوع التأشيرة المُقدم لها.

تكلفة تأشيرة الهند:

تبلغ رسوم تأشيرة الهند التي تفرضها السفارة الهندية في الأردن 71 دينار و ذلك اذا تم تسليم الطلبات في السفارة و 29 دينار إذا تم تقديمها إلكترونياً ويضاف إليها رسوم المكتب وأي خدمات اخرى.

السفارة الهندية:

بعد إستيفاء المستندات المطلوبة، سيتم تحديد موعد في السفارة الهندية في الأردن لتسليم طلبات تأشيرة الهند.

ستستغرق المدة المعتادة لإصدار تأشيرة الهند 2 الى 5 ايام من موعدك في السفارة (القياسات الحيوية).
من أجل الحصول على تأشيرة السفر إلى الهند، يرجى مراعاة جميع المستندات المطلوبة والتكاليف والأموال اللازمة لإقامتكم لتجنب الرفض.

تضم الهند مجموعة من التجارب متعددة الثقافات وهي واحدة من أقدم الحضارات في العالم. تعد من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم بسبب تراثها الغني ومناطق الجذب التي لا تعد و لا تحصى. وهي تغطي مساحة 32,87,263 كيلو متر مربع, وتمتد من مرتفعات الهيمالايا المغطاة بالثلوج الى الغابات المطيرة الاستوائية في الجنوب. و باعتبارها سابع أكبر دولة في العالم, فإن الهند تقف بعيداً عن بقية اسيا, حيث تتميز بوجود البحر والجبال, مما يعطي البلاد كيانا جغرافيا متميزا.

يحدها جبال الهيمالايا العظمى في الشمال, و تمتد الهند الى الجنوب وصولا إلى المحيط الهندي بين خليج البنغال في الشرق و بحر العرب في الغرب .و بينما يتجول الزائر في الهند, يتم الترحيب به من خلال فروقات بسيطة متنوعة من المأكولات والديان والفنون والحرف اليدوية والموسيقى والطبيعة والأراضي والعقائد والتاريخ والرياضة والمغامرات.

تتمتع الهند بكل ما هو جديد وقديم, وبينما تتجاور البازارات القديمة الصاخبة مع مراكز التسوق الفخمة وتترافق الاثار الملوكية مع الفنادق التراثية الفاخرة يتمكن المسافر من الحصول على أفضل ما هو جديد وقديم معاً. توجه الى الجبال, واستمتع بالرياضة الروحية على الشاطئ, فلدى الهند خيارات وفيرة للجميع.